باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية

  • وقت الافراج:2022-05-03 11:15:33
  • الكلمات الدالة:

  • مرات مشاهدة الصفحة:273
  • وصف سريع:

    باسكوف,أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المع

محتوى المقال

أولا , تحميل كامل المكونات , والتحقق من المدخلات والمخرجات الجهد وفقا للوائح . وفي الوقت نفسه , تحقق من ما إذا كانت المعدات غير طبيعي الضوضاء , الإشعال , ورائحة وغيرها من الظروف الشاذة , إذا كان هناك أي شذوذ , قطع التبديل إمدادات الطاقة .

( أ ) ينبغي أن تؤخذ في الاعتبار المسافة بين المخطط الخارجي للمحولات الجافة من النوع كيلوفولت أو أقل وبين السور المحيط أو الجدار الخارجي للمرفق , مع مراعاة سهولة نقل المحولات الجافة وإصلاحها , والمباعدة بين الولادات لا تقل عن متر واحد؛ يجب أن يكون هناك مساحة أكثر من متر في زاوية التشغيل الفعلي . إذا كان استخدام سياج معدني , سياج معدني يجب أن يكون جهاز التأريض , في موقف ملحوظ تعليق تحذير المجلس .

باسكوفالشخص المسؤول ذات الصلة من الصين رابطة صناعة الأجهزة المنزلية محول الاتحاد يشير إلى أن مستقبل التنمية في الصين محول لا يزال اتجاه التنمية نحو حماية البيئة , وانخفاض مستوى الضجيج , السلامة من الحرائق , واقية من الانفجار , وموثوقية عالية المستوى , وهناك نوعان من آفاق التنمية الرئيسية : واحد هو اتجاه التنمية في اتجاه الضغط العالي , وخاصة kv kv , . . . . . . . والثاني هو اتجاه التنمية نحو حماية البيئة وتوفير الطاقة التصغير . السابق هو المفتاح الذي يطبق على مسافة طويلة من مشروع تحويل الطريق , عالية الجهد صواعق صواعق يجب الحفاظ عليها عند التبديل , محول محايدة خط يجب أن تعتمد على التأريض التأريض الطيفي الجهاز ( الجهاز فورا ) .

فردابادولذلك , قفل خطأ نقطة , وتحليل نوع من دائرة كهربائية قصيرة خطأ التتابع حماية المحولات الجافة التمييز . وفي الوقت نفسه , إذا كان كل مجال واضح , قطع التبديل إمدادات الطاقة من نقطة الفشل , والحفاظ على الموظفين في العمل بسلاسة , أكبر ضمان الضرر لا توسع .

محول الحديد الأساسية في kva هندسة الطاقة - اللدونة هو اختيار بين تحامل قطعة لفائف الكهرومغناطيسية , لفائف الكهرومغناطيسية في حالة مستقرة لقط للحد من الضوضاء .

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة , كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية



إدراج النحاس جزءا لا يتجزأ من الهيكل المعتمد في نهاية الذيل والوسط الاستفادة من الضغط لف الرأس .

جنبا إلى جنب مع الصين أول مشروع نقل الطاقة الفائق التجريبية مظاهرة Yuema , الصين شركة المحولات قد دخلت في اتجاه التنمية من خلال كسر , السلع الجهد الصف وحجم المرتبة الأولى في العالم في ضربة واحدة , واحتلت صناعة التقنية الرئيسية في اتجاه الموقف وبالإضافة إلى ذلك , دفعت إلى انخفاض الجهد محول الصف التقنية والتحسين المستمر والكمال .

الضوضاء من النوع الجاف محول هو أساسا من الضوضاء والاهتزاز في العملية , وهذا الاهتزاز الضوضاء الناجمة عن العديد من المواقع , مثل الحث المغناطيسي لفائف الاهتزاز , وكلها في تنفيذ العلاج من الضوضاء والاهتزاز والاهتزاز مهم جدا .

أين محول هو قطع ( ولكن ليس على الأرض ) بسبب سوء النقل , جنبا إلى جنب مع غرامة الأسلاك عالية الجهد .

مقدمة موجزة من محول الكهرباء خط الصفر

عزل الصوت من غرفة المحرك الرئيسي هو إجراء عزل الصوت العلاج على محول من النوع الجاف غرفة , مفتاح من نافذة الباب , والتهوية , منفذ التهوية , سطح الطريق من ثلاثة مستويات من ناحية تطبيق عزل الصوت نافذة كاتم الصوت اسطوانة , العائمة ملموسة الكلمة الاهتزاز التخميد وسادة وغيرها من السلع إلى عزل الصوت تأثير .


باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية



وبصفة عامة , فإن العلاج في حالات الطوارئ من النفط مغمورة محول الإشعال هو أساسا قطع النفط مغمورة محول , قطع التبديل إمدادات الطاقة من كل جانب , وسرعة الاستثمار في النفط مغمورة محول احتياطي من البداية نظام امدادات الطاقة . إنهاء تشغيل معدات التبريد . مفتاح النفط مغمورة محول الإشعال . عندما l-oil مغمورة محول النفط مغمورة محول في محطة توليد الكهرباء هو إشعال مجموعة المولدات يجب إزالتها أولا .

الطلب تشغيل وصيانة وإدارة النفط مغمورة محول

ما هي أسباب فشل محول الكهرباء الأساسية ؟

بعد استنفاد النفط , وهذا هو , كل مرساة البراغي من خزان النفط في نهاية العلوي من غطاء محرك السيارة من نوع انفصال النفط ترتبط مع جاك شنقا , شنقا نقطة على القرط أو الترباس المشتركة , والموارد البشرية حزام الجر يجب أن تستخدم لأغراض التوجيه عند الضرورة .

باسكوفبطبيعة الحال , إذا كان النفط مغمورة محول على النار , من فضلك لا داعي للذعر ,باسكوفمبدأ عمل محول الكهرباء, وأعتقد اعتقادا راسخا , طالما أن الطريقة المذكورة أعلاه هي فعالة في علاج الضرر سوف تنخفض إلى مستوى أدنى , أعلاه هو النفط مغمورة محول الإشعال العملية برمتها ينبغي أن تولي اهتماما خاصا إلى العملية العامة والعمليات , يرجى التفكير , حتى أن النفط مغمورة محول أكثر أمانا وأكثر كفاءة .

محول الكهرباء لديها أيضا اختبار اختبار المحولات الكهربائية , يمكن تقسيمها إلى اختبار المحولات الكهربائية , مثل الغاز , النفط , الجافة اختبار , الخ , هي محطة توليد الكهرباء . فائدة نموذج يستخدم لإجراء اختبارات مقاومة الانضغاط العزل تحت شرط الحالية لمختلف المنتجات الكهربائية ,باسكوفمحول التحكم, والمكونات الكهربائية , والمواد الخام العازلة , الخ .

في ظل الظروف العادية من العملية الفعلية من النفط مغمورة محول خط , على الفور تشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تتعهد , في غضون أسبوع واحد من عملية ربط الشبكة , وتشغيل وصيانة الموظفين الإداريين أن تحسين نطاق التفتيش على سلامة المحولات ,باسكوففترة الضمان النفط مغمورة محول, والعثور على جميع المشاكل الصعبة , ينبغي على الفور التواصل مع موظفي المشروع على الفور , لضمان موثوقية المعدات عملية مستقرة .

باسكوفمعلومات المنتج الأخرى
  • أفيري على نهر السينرفع هيدروليكي عموديأين هي الميزة الرئيسية ل

    أفيري على نهر السينرفع هيدروليكي عموديأين هي الميزة الرئيسية ل

  • سالوفامصعد صغير في الطابق المزدوجزيادة صعوبة الطلب

    سالوفامصعد صغير في الطابق المزدوجزيادة صعوبة الطلب

  • كوربوس كريستيذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيطريقة الصيانة

    كوربوس كريستيذاتية الحركة منصة رفع هيدروليكيطريقة الصيانة

  • غرينزبورورفع منصة هيدروليكية مصنعإعدادات الحماية

    غرينزبورورفع منصة هيدروليكية مصنعإعدادات الحماية

  • الغرب عصابةشوكة رفع هيدروليكي منصةمتطلبات بيئة العمل

    الغرب عصابةشوكة رفع هيدروليكي منصةمتطلبات بيئة العمل

  • بين الأنهارالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولطريقة فحص الجودة

    بين الأنهارالهيدروليكية دليل السكك الحديدية رفع الجدولطريقة فحص الجودة

  • بين الأنهاراسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي

    بين الأنهاراسطوانة مزدوجة رفع هيدروليكي منصةتعزيز معالجة مياه الصرف الصحي

  • بين الأنهارالأرض جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين

    بين الأنهارالأرض جسر الصعودمقدمة من عدة أشكال التكوين

  • استدعى:تذكير: معلومات باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية ، توفر لك باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية من شركتنا ، وخدمة باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية وغيرها من المعلومات. إذا قمت بشراء منتجات باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية ، فيرجى التأكيد ، وفتح حساب الشركة ، والتوقيع على اتفاقية باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية. باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية أعلاه هو نشاط تجاري تجاري. يتم توفير المعلومات المعروضة أعلاه من قبل البائع ، وتقع مسؤولية صحة المحتوى ودقته وشرعيته على عاتق البائع الناشر.يرجى الانتباه إلى أن المخاطر في المعاملات عبر الإنترنت موضوعية. نأمل أن يتعاون الجميع بحسن نية ، والتعاون المربح للجانبين ، والحفاظ على بيئة شبكة متناغمة وملتزمة بالقانون ونقية. إذا وجدت أي معلومات خاطئة في باسكوفمحول شبكة التوزيعنتحدث عن العملية التكنولوجية ، أو أن المعلومات تنتهك حقوقك ومصالحك المشروعة ، فسنعمل بنشاط التعاون والتعامل معها بجدية وحذف المعلومات في الوقت المناسب ، نعلن!